دائرة التعليم العام تنظم حلقة نقاشية حول المخرجات التعليمية للثانويات النموذجية

318430921_5217023995067106_3644073774539035990_n (1)

دائرة التعليم العام تنظم حلقة نقاشية حول المخرجات التعليمية للثانويات النموذجية

دائرة التعليم العام تنظم حلقة نقاشية حول المخرجات التعليمية للثانويات النموذجية
المكلا
عقدت دائرة التعليم العام بمؤسسة حضرموت – تنمية بشرية حلقة نقاشية حول المخرجات التعليمية للثانويات النموذجية بالشراكة مع مؤسسة أكاديمية الموهوبين.
وتهدف الحلقة النقاشية إلى أهمية تحديد مواصفات المخرجات التعليمية للثانويات النموذجية وأن تكون تلك المخرجات ذات تحصيل علمي رفيع ويمتلكون القدرات والصفات الشخصية العالية والمهارات الحياتية الضرورية وذلك للمنفعة الشخصية والمجتمعية على حدٍ سواء.
وفي الحلقة النقاشية رحب المدير العام التنفيذي لمؤسسة حضرموت – تنمية بشرية المهندس طارق علي بلخشر بالمشاركين من مدراء للثانويات النموذجية بالمكلا ووكلاء الثانويات ورؤساء الشعب الدراسية والمختصين الاجتماعيين ومسؤولي الأنشطة وحثهم على أهمية التركيز على صقل وبناء المهارات الحياتية والقيادية لدى الطلاب والطالبات للثانويات النموذجية وتحديد أبرز المواصفات القياسية لتلك المخرجات.
وأكد مدير دائرة التعليم العام بالمؤسسة الأستاذ محسن مبارك باقطيان على الدور البارز الذي يعمل عليه إدارات ومعلمي الثانويات النموذجية والعمل على بذل المزيد من الجهود التي تحقق المخرجات الهادفة للثانويات النموذجية لما فيه مصلحة الطلاب والطالبات وخدمة مجتمعهم.
وحرص مسؤول الحلقة النقاشية الأستاذ محمد سالم الصبان على تقديم جملة من المحاور الأساسية التي تخدم للوصول إلى مواصفات واضحة وحقيقة للمخرجات التعليمية للثانويات النموذجية.
الجدير ذكره، إنه قد تم تنفيذ ورشة عمل بهذا الخصوص للثانويات النموذجية بمدينة سيئون في شهر مارس 2022م، وسيتم دمج جميع المخرجات وتوحيد المواصفات المطلوبة لطلاب وطالبات الثانويات النموذجية بوادي وساحل حضرموت.

Share the Post

About the Author

Comments

Comments are closed.