بلادنا تحقق لقب بطل العرب وتحصد 11 جائزة في البطولة العربية 15 للروبوت والذكاء الاصطناعي المقامة في الأردن

438086214_7136242696498324_5256611032696623002_n

بلادنا تحقق لقب بطل العرب وتحصد 11 جائزة في البطولة العربية 15 للروبوت والذكاء الاصطناعي المقامة في الأردن

بلادنا تحقق لقب بطل العرب وتحصد 11 جائزة في البطولة العربية 15 للروبوت والذكاء الاصطناعي المقامة في الأردن
بإشراف أكاديمية الموهوبين مكتب الجمعية العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي – اليمن ، حقق الفريق الوطني المشارك في البطولة لقب بطل العرب في مسابقة السومو مبتدئ كما حصد الفريق الوطني 11 جائزة في البطولة العربية 15 للروبوت بالعاصمة الأردنية – عمان للفترة من 26 – 29 أبريل 2024
وفي اتصال هاتفي هنأ مدير أكاديمية الموهوبين الأستاذ سعيد باحارثة الفرق اليمنية المشاركة على هذه الإنجازات حيث هنأ مدير مدارس النورس الأهلية – عدن على تحقيقهم ( لقب بطل العرب مسابقة السومو مبتدئ وافضل تصميم مسابقة السومو متقدم وأفضل استراتيجية مسابقة جمع الكرات مبتدئ وافضل تصميم مسابقة ابتكار )
كما هنأ مدير مدارس سماء عدن ومدارس النبراس على تحقيقهم : ( وصيف العرب مسابقة جمع الكرات متقدم ووصيف العرب مسابقة تتبع الخط مبتدئ و جائزة الحكام مسابقة جمع الكرات مبتدئ ) وفي إتصال آخر هنأ باحارثة مدير مؤسسة مواهب على تحقيقهم لقب ( بطل العرب مسابقة جمع الكرات مبتدئ وجائزة الحكام مسابقة السومو متقدم ) ومدير العقل الإبداعي على تحقيقهم ( جائزة الحكام مسابقة جمع الكرات مبتدئ وجائزة الحكام مسابقة تتبع الخط مبتدئ وجائزة الحكام مسابقة السومو متقدم )
وتقدم مدير أكاديمية الموهوبين برسالة شكر لوزير التربية والتعليم الأستاذ : طارق سالم العكبري على رعايته للطلبة الموهوبين والمبدعين باليمن
وفي الحفل الختامي الذي حضره نائب السفير اليمني في عمان الأستاذ : عمر مساعد هنأ الفريق الوطني المشارك على هذه الإنجازات التي تحققت وقدم شكره وتقديره لمشرف قسم الروبوت بالأكاديمية رئيس البعثة عضو اللجنة العليا للحكام بالبطولة ورئيس مسابقة جمع الكرات المهندس / سالم السبايا والحكم الدولي المعتمد الممثل الحصري لليمن في لجان تحكيم البطولة المهندس / ماجد عمير على تمثيلهم للوطن ولجميع المدارس والمراكز التي تهتم بالشباب خصوصا بعلوم العصر وفي مقدمتها علوم الروبوت والذكاء الاصطناعي .
كما تم تكريم أكاديمية الموهوبين مكتب الجمعية العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي – اليمن بدرع تذكاري تسلمه مندوب أكاديمية الموهوبين المهندس : سالم السبايا .
تجدر الإشارة أن هذه البطولة شارك فيها ٤٠٠ متسابق يمثلون ٧٠ فريقاً و ١٠ فرق من المدارس الحكومية و٢٦ من المدارس والمراكز الخاصة من الأردن و دول العراق ، الكويت ، قطر ، الإمارات ، عمان. اليمن. مصر. تونس. المغرب. ليبيا . واحتوت البطولة على المسابقات الأربع وهي (مسابقة جمع الكرة، ومسابقة تتبع الخط، ومسابقة السومو، ومسابقة الابتكار.

Share the Post

About the Author

Comments

Comments are closed.