أولمبياد الرياضيات .. خطوة لإعداد جيل متميز

IMG_7759

أولمبياد الرياضيات .. خطوة لإعداد جيل متميز

بتمويل من مؤسستي صلة والعون للتنمية
ورشة تدريبية بعنوان (أولمبياد الرياضيات .. خطوة لإعداد جيل متميز) بمدينة سيئون

نظمت اكاديمية الموهوبين بسيئون اليوم ورشة عمل تدريبية بعنوان [ أولمبياد الرياضيات .. خطوة لإعداد جيل متميّز ] لموجهي ومعلمي مادة الرياضيات بالمدارس الثانوية حضرموت الوادي والصحراء بتمويل من مؤسسة العون للتنمية ومؤسسة صلة للتنمية .

وتلقى المشاركون في الورشة من الموجهين والمعلمين والمعلمات التي أقيمت بقاعة المركز الاجتماعي لتنمية المرأة والطفل بمدينة سيئون من قبل مدير الورشة الاستاذ / عبدالحكيم البوري على معارف ومفاهيم ومهارات وخبرات عن تاريخ الأولمبيادات العربية والعالمية وكيفية إعداد الطلاب لخوض المشاركة فيها وتجربة بعض الدول للاستعداد لها , إضافة الى اثر الاولمبياد على المستوى التعليمي للطلاب والطالبات ووقفة تقييمية للأولمبياد الوطني للرياضيات الذي اقيم نهاية العام الماضي .

وأوضح مشرف قسم الرياضيات بأكاديمية الموهوبين بسيئون الاستاذ / سعيد خميس باحارثة بأن الورشة الهدف الأساسي منها تقييم الأولمبياد الوطني الرابع للرياضيات الذي أقيم بمدينة سيئون في ديسمبر 2017م بمشاركة 100 طالب وطالبة من مختلف محافظات الجمهورية , والاعداد لمشروع معلم الأولمبياد الذي ستطلقه الاكاديمية بمدارس التعليم الأساسي والثانوي والأثر الذي سيحدثه المشروع على معلمي الرياضيات واحتياجاتهم التدريبية في المشروع

Share the Post

About the Author

Comments

Comments are closed.