وزير الثقافة أ. مروان دماج يطلع على إنجازات الأكاديمية

زيارة وزير الثقافة للاكاديمية

وزير الثقافة أ. مروان دماج يطلع على إنجازات الأكاديمية

استقبل صباح أمس السبت بؤسسة أكاديمية الموهوبين وزير الثقافة أ / مروان دماج عضو مجلس الامناء الاستاذ : أنور باشغيوان والمدير التنفيذي بالمؤسسة الاستاذ : سعيد باحارثة ونائب المدير الاستاذ : عوض باجبير
وفي الزيارة قدم المدير التنفيذي للأكاديمية الاستاذ : سعيد باحارثة شرحاً مفصلاً لأنشطة وبرامج الأكاديمية والانجازات التي حققتها الأكاديمية على المستوى العربي والعالمي . كما أكد المدير التنفيذي للوزير أن الأكاديمية تسهم في بناء المجتمع من خلال البرامج النوعية التي تستهدف أبنائنا الطلاب على المستوى المدارس والثانويات والجامعات . وفي الزيارة طاف الوفد على أقسام وبرامج الأكاديمية .
وأثناء اطلاعه على قسم الفنون التشكيلية أعجب الوزير بما شاهد من أعمال وإنجازات أكد أن الأكاديمية تميزت في أنشطتها في الخط العربي على المستوى الوطني والعربي وهذا سيسهم في إدراج الخط العربي باليمن في القائمة التمثيلية غير المادية للبشرية بمنظمة اليونسكو .
وفي الزيارة أشاد الوزير بالإنجازات التي حققتها مؤسسة أكاديمية الموهوبين على المستوى الوطني والعربي والعالمي ودورها الريادي في اكتشاف ورعاية الموهوبين والإسهام في نهضة التعليم باليمن .

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

SAMSUNG CAMERA PICTURES

Share the Post

About the Author

Comments

Comments are closed.