قسم التعليم الألكتروني بإدارة التربية والتعليم بالقطن يقيم حلقة نقاش لفريق الروبوت بالمديرية.

أكاديمية الموهوبين

قسم التعليم الألكتروني بإدارة التربية والتعليم بالقطن يقيم حلقة نقاش لفريق الروبوت بالمديرية.

الإعلام التربوي بمديرية القطن
الاثنين 26 ديسمبر 2022

أقام قسم التعليم الألكتروني بإدارة التربية والتعليم بمديرية القطن بالتعاون مع أكاديمية الموهوبين بوادي حضرموت حلقة نقاش بعنوان قوانين المسابقات ومواصفات الحلبات وذلك صباح يوم أمس الأحد الخامس والعشرون من ديسمبر الجاري بقاعة الروبوت بمدرسة الفقيد بن حمدة.

وقد شارك في الحلقة 40 طالباً من طلاب الروبوت بالمدارس التالية مدرسة الفقيد بن حمدة وثانوية سيف بن ذي يزن ومدارس الإبداع الأهلية بالإضافة إلى مشرفي المدارس المذكورة حيث تعرَّف الطلاب من المدرب الدولي/ سالم علي السبايا على قوانين التحديات التالية تحدي جامع الكرات تحدي تتبع الخط تحدي السومو. ومواصفات الربوتات والحلبات.

ومن جانبه رحب الأستاذ/ عبدالله مزروع مدير المدرسة بالمشاركين من جميع المدارس للاطلاع على آخر تحديثات اللعبة متمنياً لهم التوفيق في المحافل الوطنيية والدولية القادمة شاكرا إدارة التربية بالمديرية على هذا الحراك بهذا النشاط المتميز في مجال الذكاء الاصطناعي .

ومن جانبه ألقى الأستاذ/ سالم لكمان رئيس قسم التعليم الالكتروني بالتربية كلمة شكر الطلاب على الحضور والاستفادة لمواكبة التطورات ومعرفة القوانين الجديدة في اللعبة .

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة التربية والتعليم بالمديرية تعتزم على تنفيذ بطولة القطن الأولى للروبوت بشهر يناير القادم بإشراف أكاديمية الموهوبين .

حضر الحلقة:
الأستاذ/ عماد محمد باهرمز رئيس قسم الأنشطة بإدارة التربية
الأستاذ/ محمد عمر باجبير مسؤول الروبوت والذكاء الاصطناعي بقسم التعليم الألكتروني.

أكاديمية الموهوبين

قسم التعليم الألكتروني بإدارة التربية والتعليم بالقطن يقيم حلقة نقاش لفريق الروبوت بالمديرية

Share the Post

About the Author

Comments

Comments are closed.